الجمعة، 25 مارس 2011

مافضحتك

مافضحتك ..
ذنبي اني كلما صديت عنك،
القى جدايل صورتك تتوسد اهدابي،،
والاقيها ورى بابي .
وف ثيابي .
والاقيها تجول بضحكة اصحابي..
وكني في سوالفهم نضحتك!!
ذنبي اني كلما قفلت عن عطرك فضا كل اتجاهاتي،
في آهاتي..
وفي واسع متاهاتي لمحتك !!
ذنبي اني كلما جيت اشتم افعالك..
تلعثمت ومدحتك !!
ذنبي اني كلما جيت
اشتكي همي لقلبك
وانثر اوجاعي على دربك..
لقيت اني وانا مدري جرحتك..
ليه زعلانه وهمك تقلبين الطاوله
وتحولين الذنب ذنبي كلما جيت ونصحتك!!
ليه زعلانه فديتك..
كثر ماداريت زلاتك وراضيتك وحبيتك وجافيت وسمحتك؟!
لاتسوي فيها زعلانه وكني كلما عديت غلطاتك وجياتك وروحاتك
،، ذبحتك
مافضحتك..
نار شعري جرحت كل القلوب
وحرقت كل الدروب المعشبه
وش عاد لو مره اذا يعني انجرحتي!!
طلوا اصحابي على شباك جرحي..
وانكشف بعيونهم عاري نهاري
وانفضحتي !!
ليه زعلانه بعد عمري وانا بعيوني الثنتين واهاتي وصدري..
عشت طعنات الخيانه ..طعنه طعنه
من وريدي للوريد!؟
مافضحتك..
كحل عينك سال وتخالط مع جمر الشفاه
وريح عطرك فاض في كل اتجاه
ووافيه زهرة خدودك.. علمتني
واعترف لي دهن عودك
وعقدك الألماس
والمياس عودك
والورود اللي تركتيها على رف المرايه علمتني
واشتكت لي
وابتساماتك وضحكاتك ورايه.
حتى جدران المكان العاري الا..
العااااري الا..
العااااااري الا..
من بعض لوحات جياتك، حكت لي
واودعتني للتعب!!
وازرق الشباك وانفاس الستايروالخشب
ماستراحت لين جات وعلمتني..
عن تفاصيل الحكايه
من هديل الباب والحطاب لين اخر جرس روع قناديل النهايه ..
وآآآه ياحلو النهايه
الكلام اللي سمعته في سكاتك
كان واضح .
والظلام اللي قريته في عيونك
كان فاضح .
والحطام اللي لقيته والركام
والغرام اللي زرعته
والسنابل والحمام ..
ماستراحت لين ردت لي السلام!!
كان فيها حس دافي
كان فيها قلب وافي
كان يافيها الضمير الحي مايبغى ينااام
ياسلاااااااام!!
اشعر ان الارض باقي فوقها اشيا كثيره تستحق الاحترام.
اشكرك مره ولكن.
اشكر الجدران واحساس الزوايا ألف مره!!
انتي لو حسيتي مره في حياتك..
مارضيتي تدفنين الليل في
معطف حلاتك.
شي مزعج .. شي مثل المر في حلوى شفاتك
شي .. مدري وشهو مثله
مثل،، مدري.
لكن ادري..
ادري اني ماظلمتك
والزمن شاهد ومنصف
والا ماكان اتهمتك من اساس
ماظلمت الا شعور طاغي الاحساس مرهف .
اشهد اني كنت مجحف
يوم سليته على هامة مكان مومكانه
والزمن ماهوزمانه
غرك اني يوم نصبتك أميره
وانتي لازلتي صغيره..
صار ودك تحكمين وتظلمين
وتهجرين وترجعين
وترفعين وتهدمين اللي بنينا!!
ليه يابنت اللذين؟
مامنحتك فرصة التجوال من مينا الى مينا عشان تصارعين الموج بلحالك ولا همك لو انك تغرقينا!!
ما علينا .. انتهينا .
واحسبي كم مره حذرتك من البحر وهديره ..
احسبي كم مره حذرتك
من اول يوم في طيشك لاأخر قطره في الطعنه الاخيره.
شوفي كم مره كشفتك
شوفي كم مره نزفتك
شوفي كم مره على انغام الوجع والذل والخيبه عزفتك..
واعتسفتك من مجاهيل الضياع!!
كنت خايف تحسبين اني فضحتك!!
وانا ماعندي دليل.
لين شفتك شوف عيني
تحضنين المستحيل وتشبعين الليل باعشاب السهروتجوعيني..
تعبرين البحر وامواجه وتعطينه حشاشة عاطفتك وتمنعيني!!
هاا..اقنعيني..
وقولي اني مافهمتك
لكن انتي،، صار لازم تفهميني:..
انتي علمتيني اللي ماقدرت اتعلمه واتألمه توي فهمتك
واحترمتك.
احتراماتي ..
تحياتي..
سلاماتي لصمتك!!
ليه زعلانه؟!
وكل اللي طلبته
تقسمي لي شي
من حلوى الخيانه.
وبالامانه..
ياصبا نجد ويمامات الحجاز وزعفرانه
سلمي لي واسلمي لي
سلمي واشفي غليلي
واذكريني
كلما زاد احتراسك ..
اذكريني كلما
كلما شلتي عن اهدابك نعاسك
اذكريني واذكرك
اعذريني واعذرك
اشكريني واشكرك واحب راسك
توي الليله فهمتك .
لاعدمتك
لاعدمتك!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق