الجمعة، 25 مارس 2011

موكب التأبين

بعيني شفتك البارح على هودج فرح محمولأو إنه موكب التأبين مدري وش تهيا لي
سألت العابرين اش صار كلن قال أنا مشغولنضب نبع السؤال المر وآثرت أسكت أحلى لي
رحلت وقلت ليه أرحل وأنا أعرف رحلة المجهولمصير الغربه إن طالت تجردني من ظلالي
ولكنك رحلتي ماتركتي للنجاة حلولوضيعتي مفاتيح النهار بصحصح خالي
رحلتي مثل ماترحل صباحات الحياه فلولرحلتي ياصباحاتي وخليتيني لحالي
أشاهد ثكنة الاصحاب ووجيه البشر مدهولأحد يضحك وأحد يبكي و أحد يشفق على حالي
كسرتي خاطر الشاعر وراح بخاطر معلولعلى غيمة معاناته يشل الطرق ويلالي
حمى سوق القتال وطاح فارس عزوتك مقتولهمى وبل النبال وضاع بين إيديك قتالي
رحلتي يافتاة الحزن والدنيا سفر ونزولومادام الرحيل أقوى فأنا أقول الله أقوى لي
على فكره بقى في داخلي كلمه لها مدلولبغيت أقولها لك بس راحت من على بالي
بغيت أقول لكني نسيت إلا بغيت أقولبغيت أقول لك مبروك ياحلوه وعقبالي!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق